دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-12

الروابدة: الأردن واحة أمن واستقرار بفضل قيادته الحكيمة

الراي نيوز - اكد رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة خلال رعايته احتفال منتدى صخره الثقافي بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش أن التطور الذي شهده الأردن بقيادة هاشمية أردنية أصيله ليبقى واحة امن واستقرار على الرغم من التحديات مبينا ان هذا الوطن شهد العديد من التحديات في وسط محيط ملتهب إلى أن قيادتنا استطاعت الحفاظ عليه.
واشار الى أن الاحتفال بالجلوس الملكي هو احتفال لكل الوطن وتعزيز للمعاني السامية المتجذرة منذ التاريخ والقيم والمبادئ والعادات التي تربى عليها الاردنيون.
وأشار رئيس المنتدى المحافظ الاسبق نايف المومني الى ان هذا الاحتفال يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة و البرامج التي ينظمها المنتدى للاحتفال بالأعياد الوطنية و التي تعبر عن حس المسؤولية والولاء والانتماء للوطن و القيادة الهاشمية.
وقال المهندس بلال المومني في كلمته عن المنتدى ان هذا الاحتفال يأتي بمناسبات غالية على قلوبنا جميعا مبينا ان ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش كبيرة برجالاتها الذين قادوا الأمة للمجد والعلياء فشكلت الثورة البداية الأولى لنهضة الأمة ووحدتها فمثلت الثورة منعطفا تاريخيا طال مناحي حياة الأمة جميعها حمل فيها الهاشميون لواء الثورة ورسالة نهضتها وآمال اليقظة العربية لتحقيق الرفعة والكرامة والحياة الفضلى لكل العرب.
وتحدث المحلل السياسي والعسكري الدكتور غازي الربابعة في كلمته عن الأردن أرض الحشد والرباط مبينا ان الأردن يعيش وسط محيط ملتهب وحوله العديد من التحديات التي تحتاج إلى تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية ليبقى الاردن واحة امن واستقرار.
واشتمل الحفل الذي اداره هاشم المومني على قصيدتين شعريتين ألقاها محمد سعيد المومني والطفلة ملك المومني بعنوان افضال الهاشميين واوبريت بعنوان دحنون الوطن وترابه قدمتها مدرسة رماح الإسلام للتميز ووصلة فنيه لفرقة المهابيش بقيادة علي الجراح ووصلة غنائية للمطرب احمد امين المومني.

 

 

عدد المشاهدات : ( 229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .